شاهد بالفيديو | وحش بحرى مرعب يثير الذعر في الفلبين

تم العثور على الوحش بحرى ضخم على الشاطئ في مقاطعة بندورة شرق الفلبين يوم 11 ماي على الساعة 7 مساءً. توافد القرويون الجوار حول الجثة الزاحف  الملقاة في المياه الضحلة على الشاطئ لالقاء نظرة فاحصة عن قرب و التقاط صور له . و كان طول جثة حولى 6 أمتار ( 20 قدما ) و كانت تنبعث منه رائحة كريهة جدا .


وحش بحرى مرعب يثير الذعر

شعر القرويون بالرعب والخوف الشديد من هول ما رأو  وراح بعض من سكان القرية يأولون الحدث على انه مخلوق يسمى بـ "غلوبستر" وهو مخلوق بحري شبه أسطوري ينبأهم على هلاك وشيك  او كارثة طبيعية قادمة .


وحش بحرى مرعب يثير الذعر



وحسب شاهد عيان فنسنت ديلا بينا باديلو قائلا "شعر الكثيرون بالقلق من بينهم وأنا عندما علمنا بالأمر. قيل أنه عندما تبدأ الكائنات من أعمق أجزاء المحيط في الظهور ، سيحدث شيء سيء. " قالت والدة الأم إميلدا ماريز إنها أخذت أطفالها لرؤية المخلوق الذي اعتقدوا أنه "وحش". قالت: "لم أستطع أن أصدق ما كان عليه ، لم أر شيئًا مثله أبدًا ، لقد صدمت. كان الأطفال خائفين وكان وحش ميت. لا أحد يعرف ما هو. 


وحش بحرى ضخم

 وصل عمال البحرية و العاملون الحكوميون من مكتب المصايد والموارد المائية في وقت لاحق لأخذ عينات من المخلوق المجهول ، الذي يعتقد المسؤولون أنه نوع من الحوت. 
وبعد يوم من اجراء التحاليل للعينة المأخوذة من الجثة، قال ضابط إنفاذ القانون بمصايد الأسماك Vox Krusada على احدى المجلات الرسمية في الفلبين "في الوقت الحالي ، يمكننا القول إنها حوت ، لكن النوع الدقيق لا يزال مجهولًا.  يتم الآن إرسال عينات الأنسجة إلى مختبرنا لتحليل الحمض النووي. و سوف يتم دفن الجثة حالا بسبب رائحة فظيعة التى تنبعث منه.
 "لقد جربت بالفعل القوة الكاملة لرائحتها لأنني الشخص الذي أخذ عينات الأنسجة.  أنا تقريبا مطعون.  شعرت بتحسن بعد الاستحمام ، لكن الرائحة الكريهة ما زالت باقية في أنفي ".



لكن بعض السكان المحليين مقتنعون بأن الوحش هو علامة مشؤومة على كارثة وشيكة قادمة لا محالة . وقال المقيم تام مالينغ: "زلزال يتجه إلى ميندورو الشرقية. والجثة الكائن  هو علامة على شيء سيء قادم.  يجب ان نصلي من أجلنا ومن اجل قريتنا!!!. "

المصدر : nypost





و في الخير لا تنسوا مشاركة المنشور بقوة في كل الصفحات 
والمجموعات وشكراا.


إرسال تعليق

0 تعليقات